لا تقاوم السعادة - آمنة فهد
أبلغوني عند توفره
شارك Facebook Twitter Link

لا تقاوم السعادة

تأليف (تأليف)

نبذة عن الكتاب

اخبروك ان للسعادة مفاتيح وذهبت تبحث عنها!! لكن ماذا لو اكتشفت بعد سنوات أن بابها مفتوح؟ ماذا لو اكتشفت أنك قاومت السعادة بدلاً من أن تعيشها؟ هذا الكتاب سيأخذ بيدك لفك كل عُقد مقاومة السعادة التي أوجدتها بنفسك بدون وعي. أعدك بأنك ستضحك وتمرح وتعيش فطرتك مع التمارين العملية في هذا الكتاب وستجد بإذن الله انعكاس تطبيق التمارين على جميع جوانب حياتك. السعادة لا تعني عدم الحزن، بل ان تعيش لحظة الحزن بعقلانية دون الغرق فيها. لا أحد يمتلك حياة وردية ولا رأساً خالياً من الأفكار لكن، هناك من أختار ان يركز على نقطة سوداء وضعت على ورقة بيضاء اما السعداء اختاروا أن يبحروا في بياض الورقة.
عن الطبعة

تحميل وقراءة الكتاب على تطبيق أبجد

أبلغوني عند توفره
4.1 29 تقييم
279 مشاركة

اقتباسات من كتاب لا تقاوم السعادة

شعرت برغبة بالبكاء، لاتقاومها، وتذكرْ أنها نعمة من الله؛ تساعدك على التخلص من السموم الكيميائية التي يفرزها الجسم أثناء التعرّض للضغط النفسيّ.

‫ - أنصحك بممارسة الاستغفار أثناء جلسة البكاء؛ فهي بمثابة إعادة شحن للروح، بعد تفريغ الطاقات السلبية، فالاستغفار جالب للرزق، ومبيد للهَمّ، ومعه يأتي الفرج، ألا ترى النبي صلى الله عليه وسلم حين قال: " مَنْ لَزِمَ الاستغفارَ جعل الله له من كلِّ هَمٍّ فرجًا، ومن كلّ ضيقٍ مخرجًا، ورزقه مِنْ حيث لا يحتسب". السنن الكبرى ١٠٢٩٠ والطبراني في الأوسط٦/٢٤٠

‫البكاء ليس دليلَ ضعفٍ،

‫بل يعني أنك كنت قويًّا فوق طاقتك لفترة طويلة!

‫(إيمانويل كانت)

مشاركة من sumaia Hail
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات كتاب لا تقاوم السعادة

    29

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب