الإتحاد مع الحياة بأسرها - مختارات ملهمة من كتاب أرض جديدة - إكهارت تول, محمد ياسر حسكي, لين فتيح
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

الإتحاد مع الحياة بأسرها - مختارات ملهمة من كتاب أرض جديدة

تأليف (تأليف) (ترجمة) (ترجمة)

نبذة عن الكتاب

عندما أعلنَت أوبرا وينفري أنّ كتاب أرض جديدة هو اختيارها الحادي والستون لنادي الكتاب، ارتفع الكتاب إلى عنان السماء وأصبح في المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً، وبيع منه أكثر من خمسة ملايين نسخة ورقية، كما بقي في صدارة القائمة لاثنين وعشرين أسبوعاً متتالياً. في كتاب أرض جديدة، يقوم المعلم الروحي الشهير إكهارت تول بوصف كيفية عمل حالة وعينا المبنية على الأنا المزيفة. إنّ الغرض من الكتاب هو إحداث نقلة في الوعي، أو يقظة حسب قوله. يتمحور جزء جوهريّ من اليقظة حول إدراك الأنا المزيفة، تعلّقنا بالأشياء، بالماضي، وبالأعداء. في كتاب الاتّحاد مع الحياة، انتقى إكهارت تول العبارات والفقرات الأساسية، جواهر الكتاب، التي يشعر أنّها الأكثر أهميّة، وأعاد ترتيبها بحيث يتمكّن القرّاء من التركيز على الأفكار الأكثر قوة. بما أنّه مُغلّف على نحو جميل ويتمتع بصورة غلاف وتصميم مثيرين للعواطف، سوف يكون بمثابة الهدية المثالية بالنسبة إلى أيّ شخص لديه نسخة بالية من كتاب أرض جديدة، ويُريد اكتساب بصيرة أعمق فيما يتعلّق بهذا العمل الإبداعي.
عن الطبعة

تحميل وقراءة الكتاب على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4.1 19 تقييم
245 مشاركة

اقتباسات من كتاب الإتحاد مع الحياة بأسرها - مختارات ملهمة من كتاب أرض جديدة

أنتَ لا تُصبح جيدًا من خلال محاولتك أن تكون جيدًا، بل من خلال العثور على الخير الموجود داخلك فعلاً، والسماح لذلك الخير بالظهور. إلّا أنّه يظهر فقط إذا تغيّر شيء جوهري في حالة وعيك.

‫ يقولون في مذهب الزن: «لا تبحث عن الحقيقة، بل توقّف فقط عن الاعتزاز بالآراء». ماذا يعني هذا؟ تخلَّ عن التماهي مع ذهنك، وعندها سوف تنبثق ماهيّتك التي تتجاوز الذهن من تلقاء نفسها.

مشاركة من fkfk1395
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات كتاب الإتحاد مع الحياة بأسرها - مختارات ملهمة من كتاب أرض جديدة

    19

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب

المؤلف
كل المؤلفون