دروس أنت فيها المعلم - تامر شلبي
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

دروس أنت فيها المعلم

تأليف (تأليف)

نبذة عن الكتاب

لا يمكنك تعلّم ما لا يمثلك.. كل منا يكتشف الحياة تدريجيّا عبر أبويه.. إخوته.. جيرانه.. مدرسته.. الشارع.. تتعلّم وتتلقى دروسًا في كل شئ لأنك جئت إلى الحياة بلا خبرات مسبقة.. لكن هل تعلم أن عقلك الباطن استعد جيدًا للحياة قبل عقلك الواعي..؟ أنت بالفعل تعرف كل شئ عنك قبل أن تولد.. فقط أنت نسيت كل شئ منذ خروجك من حياة ما قبل الولادة لحياة ما بعدها.. هذا الكتاب يركز على استعادة عالمك ومعلوماتك.. كلٍّ منّا يتعلّم في مدرسته هو.. والمنافسة الصعبة هنا هي أن تُعلّم نفسك.. ومن خلال نفسك تُعلّم الناس.. تُعلّم الكون.. تكون أنت "الكون الموازي".. لكن كيف تعرف سر اللعبة يا مُعلّم نفسك.. هنا ستعرف الأسرار.. كيف تفكر في سيناريوهات مختلفة لردود فعلك.. اعرف أسرار دماغك.. وتذكّر ما تعلّمته في الزمان الأول..
عن الطبعة

تحميل وقراءة الكتاب على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4.3 15 تقييم
346 مشاركة

اقتباسات من كتاب دروس أنت فيها المعلم

درس (188)

‫ كم مرة تأخرتَ عن مواعيدك؟

‫ كم مرة وصلتَ في ميعادك؟

‫ إجابة السؤالين السابقين تعطيك مؤشرا مهما عن اهتمامك بعمرك.. نعم عمرك تخيّل..

‫ بتأخرك عن موعدك ربع ساعة فأنت قد ضيعت 30 دقيقة.. كيف ذلك؟ لأنك ببساطة أضعتَ 15 دقيقة على نفسك و15 أخرى من الطرف الآخر الذي كان سيشاركك الموعد..

‫ ذكرنا التأخير لمدة 15 دقيقة فقط.. لن نذكر أولئك الذين يتأخرون بالساعات.. فهؤلاء ينتحرون ببطء.. يدخلون الدنيا ويخرجون ولم ينجزوا أي شيء في الحياة.. لقد أضاع أهم عملة خلال مشوار حياته.. أضاع الوقت..

‫ ربما يستهتر كثيرون بالأمر ويستندون إلى أبحاث ملفقة تقول إن المتأخرين عن مواعيدهم عباقرة.. إلى آخر هذه الأوهام والتبريرات القاتلة.. إن لم يسألك أحد في الدنيا عن الوقت سيسألك الله عنه..

‫ تذكر فقط أن سؤال الوقت سيكون أحد أربعة أسئلة ستحدد مصيرك لتدرك حجم المشكلة:

‫ "عن عُمره فيما أفناه.."

مشاركة من fkfk1395
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات كتاب دروس أنت فيها المعلم

    18

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب