جيمس بوند - الجاسوس الذي أحبني وقصص أخرى: الجزء الثاني - إيان فليمنج, محمد أحمد حسين
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

جيمس بوند - الجاسوس الذي أحبني وقصص أخرى: الجزء الثاني

تأليف (تأليف) (ترجمة)

نبذة عن الرواية

يعود العميل السري جيمس بوند ليصادف فتاةً في مأزق على الحدود الأمريكية ويحاول إنقاذها، ثم تقوده الظروف ليرافق ثريًّا مجنونًا على يخته الخاص، ويستمع في جزيرة ناسو لقصة غريبة عن موظف بالقنصلية البريطانية وزوجته غريبة الأطوار... وفي النهاية يكون على موعد مع أكبر عملية ابتزاز يشهدها العالم الغربيّ من منظمة "الطيف" سيئة السمعة، وتنعقد عليه الآمال لإحباط مخططها.. فهل يحالفه التوفيق؟
عن الطبعة

تحميل وقراءة الرواية على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4 2 تقييم
46 مشاركة

اقتباسات من رواية جيمس بوند - الجاسوس الذي أحبني وقصص أخرى: الجزء الثاني

غاص بوند ببطء عبر بلاد العجائب مع صورة واحدة فقط في ذهنه، سمكة وردية طولها ست بوصات ذات خطوط سوداء وعيون كبيرة، ثاني أندر سمكة رآها رجل على الإطلاق. "إذا رأيتها"، أمر السيد كريست، "فقط اصرخ، وابق معها، سأفعل الباقي، لديّ شيء صغير في الخيمة، من أحدث معدات صيد الأسماك التي رأيتها على الإطلاق!"

توقف بوند لإراحة عينيه، كان الماء صافيا لدرجة أنه كان بإمكانه الاستلقاء على وجهه لأسفل على السطح دون أن يتحرك، شاهد حشد من الأسماك الملونة تنطلق نحو الشعاب المرجانية المتلألئة بحثا عن قطع اللحم الأصفر في العمود الفقري الأسود الحاد كالإبرة للشعاب، من المحزن أنه إذا وجد السمكة النادرة، فلن يفيد سوى السيد كريست! هل يجب أن يقول شيئا إذا وجدها؟ رأى أن إفساد مهمة كريست، شيء طفولي إلى حد ما، وعلى أي حال فقد قضى وقتًا لا بأس به على اليخت.

مشاركة من Mohamed Hussein
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات رواية جيمس بوند - الجاسوس الذي أحبني وقصص أخرى: الجزء الثاني

    2