موسوعة الظلام - أحمد خالد توفيق
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

موسوعة الظلام

تأليف (تأليف)

نبذة عن الكتاب

"موسوعة الظلام .. نتحدث عن الرعب .. عن المجهول .. عن الجانب المظلم من القمر، والناحية الأخرى من الباب الموصد .. نتحدث عما ينتظرنا في زاوية المنعطف، وعن الذي يقرع جرس الباب بعد منتصف الليل .. نتحدث عن سبب عواء الكلب وانتصاب شعر القط .. نتحدث عن أسرار منسية وفنون بائدة يتداولون سرها همسًا .. نتحدث عن طقوس غامضة وقلاع مهجورة .. موسوعة الظلام .. نتحدث عن كتب كانوا يحرقون من يمتلكها، وعن أشياء لا اسم لها .. نتحدث عن هذه الأسرار الرهيبة وعن الذين كتبوا عنها أو صوروها .موسوعة الظلام هي محاولة جريئة هي ان تجمع كل هذا في موسوعة، كأنك يمكن أن تحتوي خيال الإنسان وكوابيسه في كلمات، لكننا حاولنا .. والنتيجة ما زالت بعيدة عن الكمال، لكنها تمنحك ساعات لا شك فيها من الإثارة والخيال.. نستطيع ان نعطيك هذا الوعد ونفي به!
عن الطبعة

تحميل وقراءة الكتاب على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4 5 تقييم
99 مشاركة

كن أول من يضيف اقتباس

هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات كتاب موسوعة الظلام

    5

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب

  • لا يوجد صوره
    3
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    3

    هذه موسوعة عن الظلام.. ظننتُ هذا واضحاً!

    الموسوعة تتحدث عن كُل الكائنات الغريبة والأحداث المُريبة والشخصيات الشريرة التي قد تكون قابلتها في أغلب روايات الرُعب والتشويق.. بل وأكثر من ذلك فهناك الحديث عن كُتاب الرُعب مثل لافكرافت ومُخرجين الرُعب مثل هتشكوك.. وعن كيف أصبحت أطلنطس مفقودة.. وعن يد المجد.. وأشياء قد تكون قابلتها فعلاً مثل مصاصي الدماء والزومبي.. وأشياء لم تُقابلها أبداً ولكن ستسعد بها وقلبك سيُطرب لها!

    تلك الرجفة التي تُصيبك في تخيل ماذا لو كانت هذه الكائنات حقيقية فعلاً وتتمنى القراءة عن كُلا منهم بالتفصيل في رواية مُنفصلة.. وأظن أن سلسلة ما وراء الطبيعة قد غطت أغلب هذه الظواهر والكائنات الظلامية.

    كالعادة أسلوب الدكتور لا يختلف عليه أثنان، حتى لو كان الكتاب بشكل موسوعي ولكن ما زال هُناك مُتعة في السرد تجعلك مُستمتعاً طوال قراءة الكتاب.

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    5
    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
المؤلف
كل المؤلفون