"هل أنت خائف؟؟"
- لا،، لماذا نخاف ونحن الخوف؟!..
المؤلفون > مريم الحيسي > اقتباسات مريم الحيسي
اقتباسات مريم الحيسي
اقتباسات ملهمة ومقتطفات من مؤلفات مريم الحيسي . استمتع بقراءتها وشارك اقتباساتك المفّضلة مع مجتمع القراء على أبجد.
اقتباسات
-
مشاركة من ANOUDl |🇸🇦 ، من كتاب
أكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
"هل أنت خائف؟؟"
- لا،، لماذا نخاف ونحن الخوف؟!..
مشاركة من ANOUDl |🇸🇦 ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
❞ العالم منقسم إلى أولئك الذين يستطيعون النوم، وأولئك الذين لا يستطيعون ❝
مشاركة من maro ، من كتابنامت الأعين واستيقظت الوحوش : سلسلة النائمون السائرون - الموسم الأول
-
❞ عبق الكتب القديمة ورائحة المطر الأول بعد جفافٍ طويل رائحة الذكريات المنسية. ❝
مشاركة من maro ، من كتابنامت الأعين واستيقظت الوحوش : سلسلة النائمون السائرون - الموسم الأول
-
أسوأ شيء هو الخوف من المجهول!
مشاركة من Kholoud&Miso ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
أكثر الأشياء رعباً وإخافة هم البشر وليس الوحوش والشياطين والأشباح، لأن هذه المخلوقات نعرف ما هي وما الذي ستفعله، لكن البشر لا نستطيع أبداً توقع أفعالهم"
مشاركة من Kholoud&Miso ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
قراءة الكتب هي إلهام للعيش وليس فقط للكتابة صدقوني لا تثقوا في كاتب لا يقرأ لا تثقوا به أبداً…
مشاركة من Kholoud&Miso ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
والرعب لا يأتي لا من الأشباح ولا الجن ولا من الشياطين ولا من الوحوش الرعب الذي يأتي من النفس البشرية!
مشاركة من Kholoud&Miso ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
أنا واثقة بأن أي أحد في هذا العالم يمر بأزمة أو مشكلة أو موقف مرعب أول شيء يفكر به ويناديه هو والدته…
مشاركة من ANOUDl |🇸🇦 ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
❞ "الذهاب إلى بيت حداد خير من الذهاب إلى بيت وليمة ، فالموت قدر الجميع وعلى جميع الأحياء أن يأخذوا هذا على محمل الجد!" ❝
مشاركة من Deemaa Khalid ، من كتابنامت الأعين واستيقظت الوحوش : سلسلة النائمون السائرون - الموسم الأول
-
❞ فكنت أخرج فقط للمكتبة لكي أشتري الكتب وأدوات الرسم وإلى المقهى لأشتري قهوة فقط هذان المكانان الوحيدان اللذان أذهب إليهما ❝
مشاركة من Fidaa Jawad ، من كتابإنني أتعفن رعباً
-
- ضللنا الطريق فما عسانا فاعلين
مشاركة من ANOUDl |🇸🇦 ، من كتاببيتشيني
-
❞ النـوم مهـرب للجميع لكـن أنا حتـى النوم يهـرب مني ❝
مشاركة من Deemaa Khalid ، من كتاببيتشيني
-
❞ لقد كسـرتها الحيـاة بقوة والحياة عندما تكسر إنساناً مستحيل أن يصلح هذا الكسر.. ❝
مشاركة من Deemaa Khalid ، من كتاببيتشيني
-
❞ «ما زلنا في بداية الطريق!
أي طريق؟؟
الطريق إلى الحلم،، أو إلى الهاوية.» ❝
مشاركة من Deemaa Khalid ، من كتاببيتشيني
-
❞ الموت مرعب نتمناه ولكن عندما يوشك على الوصول نهرب منه ! ❝
مشاركة من Marwan Issam ، من كتابإنني أتعفن رعباً
-
- أرجو أن تكون حذراً إن حراس الجمجمة جاهزون ليذهبوا معك إلى المكتبة المحرمة أنت تعلم جيداً إذا فقدنا السيطرة عليها فسيدمر العالم أجمع بمن فيهم نحن,, - "هل أنت خائف؟؟" - لا،، لماذا نخاف ونحن الخوف؟!.. أجاب بثقة.. - "إذاً لا يجب عليك أن تخبرني بكل هذه الأمور لا أحد يستطيع السيطرة عليها مثلي كل الوحوش بين يديّ وهي خاضعة لي ثم توقف عن مناداتي بجلالة الملك نحن هنا وحدنا أنت أخي نادِني باسمي فحسب" - حسناً يا "ديموس" أراك لاحقاً.. "ديموس ويعني إله الخوف والفزع وهو اسم أحد آلهة مملكة الخوف التي
مشاركة من Ghada Elkahlout ، من كتابأكتب حتى لا يأكلني الشيطان
-
يعزى نسياننا عموماً إلى الظروف الكيميائية العصبية في الدماغ التي تحدث أثناء النوم من خلال حركة العين، وهي مرحلة من النوم تتميز بحركات العين السريعة أثناء الحلم"
مشاركة من VIP-Sarra🌸✨️ ، من كتابإنني أتعفن رعباً
-
تعلمون ما مدى صعوبة أن تقتل نفسك إنه ليس شيئاً سهلاً أبداً !
مشاركة من VIP-Sarra🌸✨️ ، من كتابإنني أتعفن رعباً