عقد الشيطان - التحرير الأكبر - محمد سليمان, شيماء النجار
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

عقد الشيطان - التحرير الأكبر

تأليف (تأليف) (تأليف)

نبذة عن الرواية

تجرِبةٌ سرديةٌ تُضَاف إلى رصيد أعمال الخيال العلمي بأقلام مصرية انطلاقًا من التيمة الأكثر اتِّساعًا: صراع الخير والشر الأبدي، ووظفتْ بكثير من التشويق ومتعة السرد هاجسَ الإنسان تجاه مشروع السيطرة على البشرية... وانطلاقًا من فكرة أن الذاكرة هي التي تصنع التاريخ واستمرارية الصلة بين الماضي والحاضر والآتي غاصت الرواية في تفاصيل السؤال الجوهري: ما الذي يمكن أن يحدث لو فقدنا واحدةً من أهم سلاسل صناعة الغد وهي الماضي بمسحه أو تشويهه أو التلاعب به؟ ما الذي يمكن أن يكون عليه العالم في ظل مشروع كهذا وهاجس نعايشه بشكل صريح منذ تصاعد نظريات المؤامرة الكبرى؛ وتداعيتها الراهنة في أجواء كوفيد 19، وظهور نظرية الشيفرة وبوادر السيطرة على البشر.
عن الطبعة

تحميل وقراءة الرواية على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
5 4 تقييم
31 مشاركة

اقتباسات من رواية عقد الشيطان - التحرير الأكبر

كانت تحملق من داخل الصندوق في ذهول نحو الجموع المخبولة التي باعت أرواحها بلا ثمن يذكر، وفي ثوان قليلة دخلت السيدة عبر البوابة لتتقدم الأضحية الثالثة: كان رجلا في نفس عمر المرأة بدا وكأنه زوجها. قال الرجل للجموع:

"هذه ابنتي العارية الفاتنة في العشرين من عمرها، أنثى عذراء غضة، ناضجة، تمر الحياة بين شرايينها أهبها لكم، صالحة للجنس، للفناء، للبيع، اصنعوا ما شئتم بها"...

مشاركة من tamimi aftono
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات رواية عقد الشيطان - التحرير الأكبر

    4