الكتاب سيء جداً. لغته ركيكة والوصف الالفاظ فيه ضعيفة ، القصة والاحداث غير مفهومة بل وعشوائية الحبكة تحل بالصدفة البحتة لا يوجد منطقية في ما يحدث في القصة، والشخصيات سيئة في بناءها وتفاعلها مع الاحداث . ما ان تفتح الصفحات الاولى من الكتاب حتى تدرك ان مستواه ضعيف ورغم انها 121 صفحة الا ان الاسلوب واللغة والقصة سيجعلان انهاءه معجزة بلا مبالغة . كتاب سيء لا انصح به ابداً
لا تطرق الباب أبدًا > مراجعات رواية لا تطرق الباب أبدًا > مراجعة Raneem Sabrah
تحميل الكتاب
اشترك الآن
لا تطرق الباب أبدًا
تحميل الكتاب
اشترك الآن
