الكتاب فاجئني بالفعل لاني توقعت انه سيعجبني لحجم الاذي النفسي الذي عشته في طفولتي من اب وام مشوهين ولكن الكتاب اتي مفتقر الي التجديد وليس فيه مالمسمني او جعلني اتفاعل معه الكتاب متوقع جدا علي الرغم ان عنوان شيق جدا ويشد فعلا
الا ان الكتاب بالنسبة لي لم يات باي جديد كله متوقع وكله م
عاد فمثلا كتاب اسرتي السامة وداعا افضل منه الف مرة وياتي بشرح وافي يجعلك تبكي متفاعلا مع الكتاب ولكن هذا الكتاب اتى متوقع ومخيب للامال خصوصا في الجزء الاخير منه التعافي
كأني قرأته من قبل حتى الغلاف معاد ومكرر

