اختلال العالم > مراجعات كتاب اختلال العالم > مراجعة khaled suleiman

اختلال العالم - أمين معلوف
تحميل الكتاب

اختلال العالم

تأليف (تأليف) 3.7
تحميل الكتاب
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


لا يوجد صوره
2

منظومة الاخلاق العالمية هي الحل لما يسعى اليها الكاتب لمعالجة هذه الاختلالات في العالم، هذه المنظومة التي ترفع الانسان الى مرتبته الانسانية في كل مكان في العالم والتي تجعل منه كائنا بشرياً جديراً بالاحترام والتقدير لبشريته وانسانيته فقط.

لماذا نجمتين فقط:

للكاتب: اذا لم تكن تعرف عن ديانة او ايدلوجية معينة فلا تتطرق لها بالتحليل لان تحليلك سوف يكون ناقصاً

اذا لم تكن تعرف الفرق بين السلطان والخليفة في التاريخ الاسلامي فيجب عليك ان تقرأ مزيداً من الكتب والمراجع، عندما تعطي السلكان الدور السياسي والخليفة الدور الديني في التاريخ الاسلامي فانت تخلط كثيراً، فالسلطان والخليفة لفظان لنفس الدور وهو السياسي.

ان الادعاء بوجوب وجود سلطة دينية اسلامية على غرار السلطة البابوية دليل كبير على الجهل وعدم معرفة طبيعة الدين الاسلامي.

لم تكن السلكة البابوية في يوم من الايام وعبر التاريخ عاملاً من عوامل بناء الحضارة الغربية الحديثة، العكس صحيح فان هذه الحضارة لم تنطلق وتدخل الى ابواب الاختراعات والفتوح العلمية الا بعد ان تخلصت من هذه السلطة، ان المعجزة الاعظم في الاختراعات الانسانية الا وهي اختراع الطباعة قد حورب من قبل السلطة البابوية وكان يتم حرق المطابع وقتل وحرق كل من تسول له نفسه ان يفتح مطبعة.

هذا الخيال الوردي بانشاء نظام عالمي تحت قيادة الولايات المتحدة على ان تتخلص وتتخلص وتتخلص من ومن ومن اذا فرضنا حدوثه وبسبب جملة الشروط التي وضعتها سوف لن تكون امريكا هي الدولة المعنية بما تقصده وتريده.

Facebook Twitter Link .
2 يوافقون
2 تعليقات