احجار على رقعة الشطرنج

تأليف (تأليف)
ربما لا يوجد واحد في التاريخ أثار مثل هذه الضجة التي أثارها هذا الكتاب. وربما يعود السبب في ذلك إلي كون الكتاب عبارة عن مرجع موثق لكل من يريد أن يعرف سر ما يحدث في العالم, بمعني أنه يقدم تفسيرات مشفوعة بالأدلة و الأسانيد لإحداث جسام مر بها العالم, من بينها الثورات الكبري, والحربان العالميتان الأولي والثانية, دون أن يعرف الأيادي الخفية التي حركتها, أو دفعت إليها. ومن هنا كانت (عالمية) الكتاب بمعني أنه يهم كل من يعيش علي كوكبنا, وليس شعبا يعينه, أو أمة بذاتها, بالإضافة إلي انه يقدم عملية استقراء لمل سيحدث للعالم- لاحقا أي بعد صدور الكتاب- وهو الأمر الذي أبقي الكتاب, رغم مرور عقود علي صدوره حيا, وخلد صاحبه معه, خاصة بعد أن صدقت توقعاته وأثبتت الأحداث التالية صحة نبوءاته. في هذا الكتاب, يدمغ المؤلف الشهير وليام جاي كار اليهود باعتبارهم قوي الشر التي تعمل متخفية في الظلام و تسيطر علي معظم الذين يشغلونالمراكز العليا عي العالم, ويثبت- بما لا يدع مجالا للشك- كيف تثير الصهيونية العالمية الأحقاد بين الشعوب, وتنشر الفتن والدسائس, وتسعي إلي إحداث حرب عالمية ثالثة,تفوق في آثارها ودمارها الحروب السابقة مجتمعة, وهدفها في النهاية تخريب العالم وإقامة إمبراطوريتها علي أنقاضه. والفوضي التي تسيطر علي عالمنا؛ ليست سوى نتائج مؤامرة شيطانية مستمرة, وكيف يخطط الصهاينة لحرب عالمية ثالثة تنشب بين اليهود والمسلمين, نتيجة النزاع الذي يثيره اليهود بين الصهيونية السياسية والعالم الإسلامي, ويقضي المخطط المرسوم بأن تقاد هذه الحرب توجه لتحطيم العالم العربي- ومن ورائه- الإسلام ذاته. ويحذر المؤلف من أنه ما لم يتكاتف العالم لوقف المؤامرة الصهيونية, فإن الكارثة العالمية النهائية قادمة لا محالة. ويعد هذا الكتاب الخطير هو وثيقة الإدانة الأقوي التي تكشف المؤامرة الصهيونية للسيطرة علي العالم, وإخضاعه لنفوذ اليهود, ولعل هذا هو السبب في سعي اليهود إلي إخفاء نسخة من شتي بقاع العالم, بعد أن إغتيل مؤلفه في ظروف غامضة, وتوجيه أصابع الإتهام لليهود بأنهم وراء تصفيته الجسدية, هذا الكتاب- ببساطة- يكشف القوي المجرمة التي كانت وراء ويلات البشرية وآلامها, ولا تزال حتي اليوم, وهي الصهيونية العالمية, ويكشف عن شجاعة غير مسبوقة لمؤلف كبير قرر ركوب الخطر وفضح المؤامرة الصهيونية بنفسه!
عن الطبعة
  • نشر سنة 2011
  • 287 صفحة
  • ISBN 13 9789773765746
  • دار الكتاب العربي للنشر والتوزيع
4.1 98 تقييم
526 مشاركة
تفاصيل احصائية
  • 22 مراجعة
  • 5 اقتباس
  • 98 تقييم
  • 136 قرؤوه
  • 136 سيقرؤونه
  • 71 يقرؤونه
  • 52 يتابعونه
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

 
4

يعرّفك على من يتحكم بك عن بعد.

0 يوافقون
اضف تعليق
5

كتاب من الغرابة بل من الرعب بمكان.. يفسر لك كل التاريخ الحديث ويجعلك تشعر حجم المؤامرة الموجودة وكيف ان القائمين عليها لا مانع لديهم من الانتظار عشرات بل ومئات السنين كي يصلوا الى مبتغاهم. كذلك يفتح عينيك على قدر الحقد الذي يعتري اليهود ويعلمونه أبنائهم على العالم وكيف أنهم لا يتورعون عن عمل اي شيء في سبيل الوصول إلى السلطة وتحقيق أهدافهم وإخضاع غيرهم.

الجدير بالذكر أن اليهود يحرصون كل الحرص على أن لا يختلطوا بغيرهم سواء بإنشاء دولة خاصة أو حتى قبل ذلك حين كانوا يعيشون دوما بمعزل عن غيرهم ويعذبون الناس في اموالهم والربا عندهم هو المصدر الأساسي للمال واخضاع الغير.

من الاقتباسات المؤثرة أن ينتخب لا يحكم ففعلا تكاد لا تجد أحدا منتخبا وله سلطة فعلية بل ويغلب أن يكون تابعا لسلطة المال التي ليست لديه.

أيضا أعجبتني شجاعة فرانكلين ولينكولن في الوقوف ضد اليهود للحفاظ على مبادئ الدولة الأمريكية وأحترم جاكسون الرئيس الصريح الذي لم يداهن ووصفهم بأنهم حفنة من اللصوص ومصاصي الدماء وبقي يحاربهم حتى توفي.

من الغرائب أيضا أنك سواء كنت شابا نأى بنفسه عن الأخلاق أو متدينا فأنت تلعب دورا في مؤامرة ما سواء الان أو في المستقبل.. والطريقة المعتادة هي:

أثر الشبهات حول الحاكم واجعل الناس تكرهه

أعط الناس وسيلة لتغييره وادع لها سواء بالانتخابات أو بالثورة أو التظاهر.

قسم الناس الى فئتين متناحرتين يكره بعضهم البعض

في النهاية اعط الناس الحل السحري والذي يتمثل في جعلك في السلطة أو أحد موال لك.

كرر ما سبق في مكان آخر.

كل من تظنه بطلا فهو خائن فعليا.. وكل من شوهه كتبة التاريخ يمكن أن يكون مغررا به أو شوهت سمعته!

مما لفت انتباهي أن بعض الأسماء المفصلية تجدها في الأفلام والمسلسلات الحديثة أيضا مثل: كلايتون في فيلم طرزان (ص150) وجيمس وادموند (Chronicles of Narnia) أو لعلها مخيلتي فقط.

من العجيب أن مؤلف الكتاب متوفى في 1959 لأن كثيرا من الأحداث حتى اللحظة مترابطة جدا!

16 يوافقون
اضف تعليق
4

اعجبني كثيرا و محتوى الكتاب يتوافق مع ما نراه من احداث في وقتنا الحالي خاصة فيما يتعلق باستراتيجية اليهود و النورانيين في البلدان من نشر للثورات و الفوضى و محاولة القضاء على الدين و نشر الالحاد و الرذيلة و العنصرية داخل الامة و هو نفس ما يجري في وقنما الحالي في عالمنا العربي المسلم ..... كتاب لابد من قرائته من اجل فهم بروتوكولات حكماء صهيون في العالم خلف الستار

0 يوافقون
اضف تعليق
5

نظام الفرض الجبري٫ الذي يتراوح بين التقدم والرخاء لمن يطأطئون رؤوسهم٫وبين القتل والذبح لمن يثورون

., أحجار على رقعة الشطرنج

0 يوافقون
اضف تعليق
1

عند ربط الكتاب بكتب اخرى تتكلم في نفس الموضوع قرأت كتاب اسمه حقائق مرعبة عن المسيخ الدجال و عند ربط كتاب احجار على رقعة من الشطرنج بكتاب حقائف مرعبة عن المسيخ الدجال نجد ان الهدف من التنظيمات السرية هذه هى الوصول بالعالم اجمع بفكرة الالحاد و عدم وجود ديانات و ذلك تمهيد للحرب العالمية الثالثة و بعدها ظهور المسيخ الدجال

1 يوافقون
اضف تعليق
 
 
 
 
المؤلف
اقرأ المزيد عن المؤلفين
عن الطبعة
  • نشر سنة 2011
  • 287 صفحة
  • ISBN 13 9789773765746
  • دار الكتاب العربي للنشر والتوزيع