الكتاب سيء جداً. لغته ركيكة والوصف الالفاظ فيه ضعيفة ، القصة والاحداث غير مفهومة بل وعشوائية الحبكة تحل بالصدفة البحتة لا يوجد منطقية في ما يحدث في القصة، والشخصيات سيئة في بناءها وتفاعلها مع الاحداث . ما ان تفتح الصفحات الاولى من الكتاب حتى تدرك ان مستواه ضعيف ورغم انها 121 صفحة الا ان الاسلوب واللغة والقصة سيجعلان انهاءه معجزة بلا مبالغة . كتاب سيء لا انصح به ابداً
لا تطرق الباب أبدًا > مراجعات رواية لا تطرق الباب أبدًا
مراجعات رواية لا تطرق الباب أبدًا
ماذا كان رأي القرّاء برواية لا تطرق الباب أبدًا؟ اقرأ مراجعات الرواية أو أضف مراجعتك الخاصة.
تحميل الكتاب
اشترك الآن
لا تطرق الباب أبدًا
تحميل الكتاب
اشترك الآن
مراجعات
كن أول من يراجع الكتاب
| السابق | 1 | التالي |
