ابكتني كثيرا ...عايشتها وكأني انا بطلة الرواية ..........انا مصريه ولكني احسست كأني فلسطينيه عند قرآءتها معاناه من بعد معاناه الم يعقبه الم ثم نور وامل انها فلسطين انها الماجدة