‎⁨أحراش دموية : صحوة مولوخ - إبراهيم معتز المرزوقي
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

‎⁨أحراش دموية : صحوة مولوخ

تأليف (تأليف)

نبذة عن الرواية

"عندما هرب ابن الشيطان المفضل "مولوخ" من محبسه أسفل جبال "أدرار إيفوجاس" وعاد يفسد في الأرض كما فعل في زمن الكنعانيين. عندها وجدَت "بشرى" نفسها في اختيار لا تُحسد عليه، هل تقرر أن تأخذ العهد من جدتها وتكون آخر حراس المعبد، وتحارب فلول الشر أعوان "مولوخ" ابن الشيطان المفضل؟ أم تتراجع وتعيش في سلام؟ عندما تتحد قوى الشر من أجلها وتبدأ واحدة من أشرس المعارك الدموية في وسط أحراش أفريقيا بين الخير ممثلًا في الملكة الفرعونية "بشرى" وفريقها "مارجريت" الإنجليزية و"ترينو" النقية نقاء الرياح و"فوستين" حبيب ترينو. هل ينتصر حلف الشر أم ينتصر الخير ويحبس الشيطان "مولوخ" مرة ثانية؟"
عن الطبعة

تحميل وقراءة الرواية على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4.3 6 تقييم
79 مشاركة

اقتباسات من رواية ‎⁨أحراش دموية : صحوة مولوخ

أول إقتباس من روايه #أحراش_دموية

على الأرض ارتسمت نجمة سداسية حمراء اللون داخل دائره وعلى جوانبها وعند مكان التقاء كل ضلعين شموع سوداء سته مصنوعة من دهن آدمي مخلوط بدهن خنزير مما أعطى للغرفه رائحه كريهه غمرت المكان وتعلقت بالجدران ، في الوسط وعاء زجاجي يحوي دماء طازجة من المؤكد أنها دماء طفل من ضحاياها العديدين ، خلعت رداءها وسكبت الدماء على جسدها وأخذت تتمتم بكلمات بلغه شيطانيه غير مفهومة.

ارتفع اللهب بشدة من الشمعات الست حتى بلغ سقف الحجرة وانتشر دخان أسود كثيف كريه الرائحة ، أنقشع عن كائن ضخم نصفه انسان وله رأس ثور يسيل الزبد من فمه وعينيه الحمراوين تضيئان الظلام

مشاركة من Ibrahim Moataz
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات رواية ‎⁨أحراش دموية : صحوة مولوخ

    6

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب