أسطورة الظلال: سلسلة ما وراء الطبيعة 71 > اقتباسات من رواية أسطورة الظلال: سلسلة ما وراء الطبيعة 71

اقتباسات من رواية أسطورة الظلال: سلسلة ما وراء الطبيعة 71

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة الظلال: سلسلة ما وراء الطبيعة 71 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

أسطورة الظلال: سلسلة ما وراء الطبيعة 71 - أحمد خالد توفيق
تحميل الكتاب
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

كن أول من يضيف اقتباس

  • جماعات السحر الوثنـى تملأ أوروبا على كـل حـال فلن يضيف الأمريكان شيئًا إلا التقليد .. هم ــ كما قال ــ يقلدون الشامانية والصوفية والسحرة ويلبسون الجلباب والشيلوار ويأكلـون الكبـاب والسوشـى .. باختصار : هم يقلدون كل الشعوب بلا أصالة ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • هناك فـى ذهننا صورتـان جاهزتان للساحرات : الساحرة الشمطاء ذات المكنسة والدمل على أنفها ، والساحرة الغامضة الفاتنة سـوداء الثياب والشعر والعينين ، والتى تجعل الرجـال بلهاء ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • طقوس ( الويكا ) لم تعد سرًّا بل الكل يعرف أن ساحرات ( الويكا ) يجتمعن هناك .. لقد مر زمن طويل على الحقبة التى كانوا يحرقون فيها هؤلاء .. هناك سيارات شرطة تنظم المرور وهناك لافتات ومتاجر تبيع التذكارات وهناك مهرجان عـام وبعض السياح الفضوليين .. باختصار لـم يبق إلا بعض المجاذيب ليتحول المشهد إلـى أى مولد عندنا فـى مصر .. فـى أمريكا يمكن لأى واحـد أن يعتقد بأى شىء .. فقط بشرط ألا يحدث ضجيجًا أو يعرقل المرور

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • هـذه الإضاءة تحطم الأعصاب فعلًا ، دعـك من أن الله خلق جهازنـا العصبى كـى ينام ليلًا .. كى يجد الضوء الخافت أو الظلام حوله ليلًا .. أيـة محاولة لخرق نامـوس الطبيعة البيولوجية هـذا لا بد أن تقود إلى اضطراب نفسى .. ربما إلى الجنون ..

    ⁠‫ليس بهذه السرعة طبعًا .. سوف أتوتر ثلاثة أو أربعة أيام ثم أبدأ الكلام عن مؤامرة المخابرات المركزية لقتلى لأننى أملك أسـرار القنبلة الهيدروجينية ، ثـم تأتى مرحلة الكسرولة على الرأس .. القصة دومًا هكذا ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • قليل مـن يعرف أن طريقة السلويـت مشتقة مـن اسـم ( سلويت ) وزيـر مالية فرنسا الذى هاله ما ينفقه الناس مـن مال للحصول على لوحـات تمثلهم بريشة كبار الرسامين ، هكذا طلب منهم أن يستخدموا هذه الطريقة لأنها أقل تكلفة .. الواقع أنها أجمل كذلك ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • أعنـى أن اللوعــة والهستيريـا والصراخ تتعلق بأمـور لا تستحق غالبًا .. يعرف الجراحـون أن مريـض الانسـداد المعـوى أو تهتك الطحال الـذى يشكـو ألمًا مروعًا حقيقيًّا يظل ساكنًا ينظر إليك ويفضل عدم الكلام ؛ كى لا يحرك جدار بطنه ، بينما الصراخ وعض الوسائد والركل والتلوى قد يكون معناه أن الألم فيه قدر لا بأس به من الهستيريا ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • ثمة شىء يحطم الأعصاب فى ضعفه هذا .. أبى عصبى لا يسامح الضعف البشرى ولا يقبل الزلات من أى نوع .. فليبق كذلك ! .. . أما هذا الوهن فيلتهم روحى ويشعرنى بقنوط شديد. عندما يصدر الأسد أنينًا خافتًا كقط جريح .. فهذا يمزق قلبك فعلًا .. ..

    ⁠‫الأسد يجب أن يزأر .. يزأر بقوة وشراسة ..

    ⁠‫الأسد يجب أن يفترسنا !!

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • فقط أبـق عينيك مفتوحتيـن .. لا تثـق بالظـلال أكثر مـن اللازم .

    مشاركة من Emmy Elbasyouni
1
المؤلف
كل المؤلفون