أسطورة بيت الأشباح : سلسلة ما وراء الطبيعة 67 > اقتباسات من رواية أسطورة بيت الأشباح : سلسلة ما وراء الطبيعة 67

اقتباسات من رواية أسطورة بيت الأشباح : سلسلة ما وراء الطبيعة 67

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة بيت الأشباح : سلسلة ما وراء الطبيعة 67 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

أسطورة بيت الأشباح : سلسلة ما وراء الطبيعة 67 - أحمد خالد توفيق
تحميل الكتاب
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

كن أول من يضيف اقتباس

  • هذا هو منطق أفلام عصر الباشوات الـذى يقول إن الثراء سيئ وقبيح ، ومن الأفضل أن نتجنبه ونتركـه للباشوات .. دعهم يتعذبوا ويتألموا فى ثرائهم ولننعم نحن بالفـول والطعمية ! .. الغريـب أننـى لـم أعـد أجـد هـذا المنطـق سخيفًا في هذه اللحظة بالذات .. الأثريـاء يعيشـون فـى بيوت تسكن تحتهـا الشياطيـن فلا تحسدوهم يا سادة !

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • كانت هناك صورة عتيقة فى إطار تمثل رجلًا مطربشًا يشبه كـل الرجال فـى الماضى عندما كانوا يقولون ( سعيدة مبارك ) و( طقس فى غاية البداعة ) .. يبدو أنه لم يكن للرجال شكل آخر .. الاعتداد بالنفس والشارب اللامع المعتنى به والطربوش وربطة العنق السميكة شبه المفكوكة تنثنى فوقها ياقتا القميص ، وكأنه سى ( عبده الحامولى ) يوشك على غناء طقطوقة جديدة ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • ما أسعدهن حين يجلسن فى مقاعد الحكام يرفضن هذا ويقبلن هذا .. هذا خجول نوعًا .. هـذا يحترم أمـه أكثر من اللازم .. هـذا ينظر أحيانًا إلى اليسار .. قرأت فى مجلة ( حـواء ) أن هذا دليل على ضعف الشخصية .. هذا يفرك أنفه كثيرًا مما يعنى أنه كـذوب .. ارفضـى .. ارفضـى .. ارفضـى .. ما أسعدك يا ملكة الملكات ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • تذكرت بيت شعر ( حافظ إبراهيم ) الشهير :

    ‫‏ثقلـت عليـك مئونتى‏

    ‫‏إنى أراهـــا واهيــــهْ‏

    ‫‏فابشـر فإنى ذاهـــب‏

    ‫‏متوجِّـه فى داهيــــهْ‏

    ‫الذى كتبه لعمه القاسى وهو يهرب من بيته فى مراهقته ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • أنـت مراهقة يا فتاة .. هـذا كـل شـىء .. رأسـك أضيق مما يعتمل فيه مـن أفكار ، وقلبك أصغر مما يموج فيه من عواطف .. هذه النشوة كثيرة جدًّا على جسدك الهزيل ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
1
المؤلف
كل المؤلفون