أسطورة نادي الغيلان: سلسلة ما وراء الطبيعة 69 > اقتباسات من رواية أسطورة نادي الغيلان: سلسلة ما وراء الطبيعة 69

اقتباسات من رواية أسطورة نادي الغيلان: سلسلة ما وراء الطبيعة 69

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة نادي الغيلان: سلسلة ما وراء الطبيعة 69 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

أسطورة نادي الغيلان: سلسلة ما وراء الطبيعة 69 - أحمد خالد توفيق
تحميل الكتاب
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

كن أول من يضيف اقتباس

  • ⁠‫( غـادة ) على الأقـل كانـت تعرف أن كـل محاولات تسمينها قــد فشلت .. لا شـىء يجـدى معهـا .. إن كانـوا سينتظرون حتـى تسمـن فلسـوف ينتظرون للأبـد .. كانت أمها تطعمها أطنانًا من المفتقة ومربى ( خرز البقر ) كى تسمن بلا جـدوى .. وقـد كانت الأم تؤمـن أن الفتاة السمراء النحيلة ليس لها مستقبل مـن أى نـوع فـى مصر أو أى بلد عربـى آخر .. المجـد والسؤدد للفتاة البيضاء السمينة ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • هناك قصة شهيرة لـ ( تشيكوف ) يركب فيها الفتى الزحافة على الجليد مـع الفتاة .. فإذا أسرعت الزحافة وتعالى صفير الهواء ، همس الفتى فى أذنها ( أحبك ! ) ..

    ⁠‫تنزل الزحافة فتسأله الفتاة عما قاله ، فينكر بشدة أنه فتح فمه أصلًا .. هـذا تأثير الريـح لا أكثر .. يجن جنــون الفتـاة وتصمم على إعـادة المحاولـة .. ومـن جديد يتكرر الموقف و( أحبك ! ) .. وهكذا ..

    ⁠‫لو أن رجلًا أراد أن يدفع امرأة للجنون فليتصرف بهذه الطريقة ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • ( غـادة ) حائرة .. كـل هـذا الحظ الحسن يتعسها ولا يسعدها .. إنهـا عادة المرأة فى التهام نفسها حتى الأذنين حتى إذا كانت سعيدة ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • ــ « اسمه ( على فونية ) فعلًا ؟ »

    ⁠‫ــ « لا يعرف لنفسه اسمًا آخر .. إنها المهنة عندما تتحول إلى لقب .. هناك دائمًا ( سيد فورمايكا ) و( أسامة دوكو ) و( حسن أسطر ) .. »

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • ( خوفو ) لم يكن يتكلم عن شىء سوى القبر الفاخر الذى أعده لنفسه ، غير عالم أنه لن يخدم أحدًا سوى مصلحة الآثار ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • كان هذا قبل أن تظهر حيلة النصب الشهيرة الحالية : يسألك الفتى عن البلد الذى عاصمته القاهرة فتهتف فـى ذكـاء وانتصار : مصر .. برافـو .. أنت عبقرى يا سيدى ؛ ولذا ندعوك لحفلنا الكبير يوم الثلاثاء القادم حيث تحصل ❞ على فيلا وسيارة وطائرة لأنـك إنسان رائـع .. فقط يجب أن تدفـع عشرة جنيهات الآن لضمان الجدية ..

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • عندما يصير رجل الأمن المكلف بحمايتك أكثر قلقًا منك ، فأنت تشعر بالعجز والرعب العجز الذى يجعل الفأر المحاصر يتحول إلى دمية بين مخالب القط رأيت قطًّا فى طفولتى يعبث بفأر ، وأكاد أقسم إن الفأر كانت أمامه نحو عشر فرص للفرار لكنه لم يستغلها .. لم يرها .. ❝

    مشاركة من Heba
  • مزية شبابى هى أنه لا قيمة له .. يحنُّ كل الناس لشبابهم باعتبارهم كانوا يتسلقون جبال الإنديز ويمرحـون مع الحسناوات ويركبون سيارات الفيرارى فى ساحة ( إنديانا بوليس ) .. بالنسبة لي لم أفعل أى شىء فى شبابى سوى مصادقة الأشباح والمسوخ .. ولأسباب عدة صرت أعتقد أن هذه الكائنات تفهمنى أكثر من البشر .. هكذا لست نادمًا أو حزينًا على شباب ولى ..

    مشاركة من Heba
  • « مشكلة الموتى هى أنهم غير قادرين على استكمال مشاريعهم الكبرى ؛ لذا هـم بحـاجـة إلـى الأحياء ولـولا هـذه الحقيقة لكنت أسعـد الناس بأن أوصـى بكـل مليم أملكه للكلاب فـى ضيعتى فهـى احتفظـت بإخلاصهـا لـى إلى النهاية

    مشاركة من Heba
  • ــ « أنتم أقاربـى الوحيدون على قـدر علمى ، ولست فخـورًا بكـم ولستم فخورين بى لو شئتم الدقة لقلنا إننى أمقتكم جميعًا كلكم كنتم تتملَّصون منى ، وتحاولون نفى أية علاقة لكم بالثرى الريفى المجنون الذى هو أنا

    مشاركة من Heba
1
المؤلف
كل المؤلفون