أسطورة النبوءة : سلسلة ما وراء الطبيعة 53 - أحمد خالد توفيق
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

أسطورة النبوءة : سلسلة ما وراء الطبيعة 53

تأليف (تأليف)

نبذة عن الرواية

وداعاً أيها الغريب .. كانت إقامتك قصيرة، لكنها كانت رائعة .. عسى أن تجد جنتك التى فتشت عنها كثيراً .. وداعاً أيها الغريب .. كانت زيارتك رقصة من رقصات الظل .. قطرة من قطرات الندى قبل شروق الشمس .. لحناً سمعناه لثوان هنالك من الدغل .. ثم هززنا الرءوس ، وقلنا إننا توهمناه .. وداعاً أيها الغريب .. لكن كل شىء ينتهى.
عن الطبعة

تحميل وقراءة الرواية على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
4.6 41 تقييم
173 مشاركة

اقتباسات من رواية أسطورة النبوءة : سلسلة ما وراء الطبيعة 53

إن هـؤلاء المسنين الأعزاء ــ الآبــاء والأمهـات ــ يلعبون دور القبضة التـى تعتصر حفنة من الرمال .. وهم يضغطون بقوة لكن ما إن يجىء القضاء وتتخلى قبضتهم عن الرمال ، حتى تتبعثر حبيبات الرمل فتجد صعوبة فى جمعە .. لهذا يظل الأب هـو الأب مهما تدهور ومهما وهنت قواە .. والمثل الشعبـى يقول : « أبويـا أبويـا ولو عضم فى قفة » .. هو الشىء الوحيد الذى يعطى البيت معنى ( بيت ) ، وهو القادر الوحيد على جمع أسرتە في مكان واحد

مشاركة من Mohamed Gaber
اقتباس جديد كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات رواية أسطورة النبوءة : سلسلة ما وراء الطبيعة 53

    41

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب

المؤلف
كل المؤلفون