ماذا يجري في ليبيا ؟ ثورة الكرامة من التحرير إلى التفويض - مصطفى بكري
تحميل الكتاب
شارك Facebook Twitter Link

ماذا يجري في ليبيا ؟ ثورة الكرامة من التحرير إلى التفويض

تأليف (تأليف)

نبذة عن الكتاب

لقد قام مؤلف الكتاب بجولات عديدة في بنغازي وبنينا ودرنة والبيضاء والقبة وسلوق وغيرها، اِلتقى بالعديد من المسئولين وفي مقدمتهم القائد العام للجيش الوطني الليبي خليفة حفتر، علاوة على رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة ووزير الخارجية وعدد من القادة العسكريين وكبار المسئولين. وقد نقل المؤلف من خلال جولاته شهادة أمينة عن مرحلة ما بعد اانطلاق عملية الكرامة في 16 مايو 2014 على يد القائد خليفه حفتر، الذي ااستطاع بناء الجيش وتحرير أكثر من 90% من الأراضي الليبية من أيدي الميلشيات الإرهابية وعملاء الاستعمار الجديد. ويتناول الكاتب الخبير في الشئون العربية تطورات الأوضاع في ليبيا، وصولًا إلى انطلاق المرحلة الثانية من عملية الكرامة في 23 إبريل 2020 بإلغاء الاتفاق السياسي المشبوه، وتفويض الشعب للمؤسسة العسكرية لاستكمال انجاز مهام المشروع الوطني، وتحرير ما تَبقى من الأراضي من هيمنة الميلشيات، ومواجهة الغزو العثماني الجديد، وبناء الدولة الوطنية الديمقراطية الحديثة. وتأتي أهمية هذا الكتاب من كونه يتعرض لتفاصيل هامة عن الأوضاع في ليبيا، ويكشف خفايا المؤامرة عليها، ويرصد من أرض الواقع حقيقة ما يَجري.
عن الطبعة

تحميل وقراءة الكتاب على تطبيق أبجد

تحميل الكتاب
1 4 تقييم
23 مشاركة

اقتباسات من كتاب ماذا يجري في ليبيا ؟ ثورة الكرامة من التحرير إلى التفويض

مصطفي بكري هذا الكتاب عبارة عن دعاية لنظام العسكري الذي تتبنه مصر ولكن ليبيا ليست مصر هنا ليبيا حرة لا للعسكر العملاء للغرب والاسرائليين……..

مشاركة من Nabil Almanugi
كل الاقتباسات
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

  • مراجعات كتاب ماذا يجري في ليبيا ؟ ثورة الكرامة من التحرير إلى التفويض

    4

مراجعات

كن أول من يراجع الكتاب

  • لا يوجد صوره
    1
    Facebook Twitter Link .
    1 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    1

    الوضع في ليبيا في وادي و كاتب الكتاب في وادي مغاير. حفتر و من معه ليسوا أصحاب سلام و حب ولا الشعب الليبي الذي قال عنه الكاتب انه فوض ما يسمى بجيش الليبي قام بتفويض حفتر ولا الجيش الليبي هو جيش كما نعرفه من بلدان العالم الأول او حتى العالم الثالث انما هم مجموعة من مليشيات تم توحيدهم تحت راية واحده تم إطلاق اسم الجيش الليبي و الجميع في ليبيا و خارج ليبيا يعرف الحقيقة انه حفتر عكس ماكتب المؤلف.

    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    1
    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
  • لا يوجد صوره
    1
    Facebook Twitter Link .
    0 يوافقون
    اضف تعليق
المؤلف
كل المؤلفون