سيرة خليفة قادم > اقتباسات من كتاب سيرة خليفة قادم

اقتباسات من كتاب سيرة خليفة قادم

اقتباسات ومقتطفات من كتاب سيرة خليفة قادم أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الكتاب.

سيرة خليفة قادم - أحمد خيري العمري
أبلغوني عند توفره

سيرة خليفة قادم

تأليف (تأليف) 4.5
أبلغوني عند توفره
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

كن أول من يضيف اقتباس

  • القرآن .. هذا الكتاب هو جواز سفرك الحقيقي الذي سيجعلك تسافر الى ذاتك الحقيقية, سيرحل بك إلى قعر ذاتك لتنقب عما فيها من أحجار كريمة تعيد بها بناء العالم ..

    مشاركة من To Da
  • أن تحوّل كل ما حولك مما يبدو عادياً و بليداً، الى شيء يستفز في داخلك أهم ما هو في ذاكرتك .. أنك الخليفة في الأرض، وأنك المسؤول عن تصحيح كل ماهو خطأ على هذا الكوكب.. لقد خلقت من أجل ذلك.

    مشاركة من To Da
  • الحياة الإنسانية - في جوهرها - هي مثل أي مشروع آخر، بل هي المشروع الأول.. وهي مشروع يمكن للجميع أن يشارك فيه، بل يجب أن يشارك به الجميع، وإن كان بعض الناس يتهربون من ذلك..

    الحياة الإنسانية - كما يريدها خالها أن تكون - هي مشروع يشارك فيه كل من يعبد هذا الخالق، بل إن المشاركة في هذا المشروع هي جوهر عبادته لهذا الخالق، هي جوهر وجوده كله..

    مشاركة من Ahmed M. Elqutt
  • ""القران .. هذا الكتاب هو جواز سفرك الحقيقي الذي سيجعلك تسافر الى ذاتك الحقيقية, سيرحل بك إلى قعر ذاتك لتنقب عما فيها من أحجار كريمة تعيد بها بناء العالم""

    "" الحياة الانسانية الإنسانية - في جوهرها - هي مثل أي مشروع آخر، بل هي المشروع الأول.. وهي مشروع يمكن للجميع أن يشارك فيه، بل يجب أن يشارك به الجميع، وإن كان بعض الناس يتهربون من ذلك..

    الحياة الإنسانية - كما يريدها خالقها أن تكون - هي مشروع يشارك فيه كل من يعبد هذا الخالق، بل إن المشاركة في هذا المشروع هي جوهر عبادته لهذا الخالق، هي جوهر وجوده كله"".

    مشاركة من Rudina K Yasin
1
المؤلف
كل المؤلفون