"الأحياء بالطبع هم أكثر إخافة من الأموات"
أكتب حتى لا يأكلني الشيطان > اقتباسات من رواية أكتب حتى لا يأكلني الشيطان
اقتباسات من رواية أكتب حتى لا يأكلني الشيطان
اقتباسات ومقتطفات من رواية أكتب حتى لا يأكلني الشيطان أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.
أكتب حتى لا يأكلني الشيطان
اقتباسات
-
أكثر الأشياء رعباً وإخافة هم البشر وليس الوحوش والشياطين والأشباح، لأن هذه المخلوقات نعرف ما هي وما الذي ستفعله، لكن البشر لا نستطيع أبداً توقع أفعالهم"
مشاركة من Kholoud&Miso -
قراءة الكتب هي إلهام للعيش وليس فقط للكتابة صدقوني لا تثقوا في كاتب لا يقرأ لا تثقوا به أبداً…
مشاركة من Kholoud&Miso -
والرعب لا يأتي لا من الأشباح ولا الجن ولا من الشياطين ولا من الوحوش الرعب الذي يأتي من النفس البشرية!
مشاركة من Kholoud&Miso -
- أرجو أن تكون حذراً إن حراس الجمجمة جاهزون ليذهبوا معك إلى المكتبة المحرمة أنت تعلم جيداً إذا فقدنا السيطرة عليها فسيدمر العالم أجمع بمن فيهم نحن,, - "هل أنت خائف؟؟" - لا،، لماذا نخاف ونحن الخوف؟!.. أجاب بثقة.. - "إذاً لا يجب عليك أن تخبرني بكل هذه الأمور لا أحد يستطيع السيطرة عليها مثلي كل الوحوش بين يديّ وهي خاضعة لي ثم توقف عن مناداتي بجلالة الملك نحن هنا وحدنا أنت أخي نادِني باسمي فحسب" - حسناً يا "ديموس" أراك لاحقاً.. "ديموس ويعني إله الخوف والفزع وهو اسم أحد آلهة مملكة الخوف التي
مشاركة من Ghada Elkahlout -
❞ - ولكنك لا تخاف من أي شيء كيف يمكنني أن أرعبك؟ مهما فعلت فلن يعجبك شيء!
- "ألست واثقة من قدراتك؟"
- بالتأكيد واثقة لكن ليس مع مختل عقلي.. ❝
مشاركة من Samiha Almamari -
❞ - "أنا مجنون وأنتِ مجنونة لذلك لنتشارك الجنون" ❝
مشاركة من Samiha Almamari -
❞ قال متنهداً بسخرية:
- "إذاً شرحي الذي شرحته من ساعات لم تفهمي منه شيئاً؟؟" ❝
مشاركة من Samiha Almamari -
❞ قال متنهداً بسخرية:
- "إذاً شرحي الذي شرحته من ساعات لم تفهمي منه شيئاً؟؟" ❝
مشاركة من Samiha Almamari -
❞ قاطعته بصوت يرتعش:
- إذاً… إذاً هذه عقول بشرية؟؟؟ ❝
مشاركة من Samiha Almamari -
❞ نوم وراحة! تقصد بعد أن دفعتني من الدرج وضربت برأسي وفقدت الوعي وشعرت بجميع الألم في رأسي!!… ❝
مشاركة من Samiha Almamari