ملائكة وشياطين

تأليف (تأليف)
يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جريمة قتل شنيعة ومروعة. ولكن ما سوف يكتشفه هذا الخبير أمر لا يمكن للعقل تصوره: ثأر قديم ومميت ضد الكنيسة الكاثوليكية من قبل منظمة خفية وقديمة تعرف بالطبقة المستنيرة. وفي محاولة يائسة لإنقاذ الفاتيكان من قنبلة موقوتة مدمرة، ينضم لانغدون إلى قوات روما ومعه العالمة الفاتنة والغامضة فيتوريا فيترا. ومعاً سوف ينطلقان في مطاردة مسعورة ومحفوفة بالمخاطر عبر السراديب والمقابر التحت أرضية الخطيرة والكاتدرائيات المقفرة وأكثر السراديب سرية على وجه الأرض... مخبأ الطبقة المستنيرة. "ملائكة وشياطين" آخر مؤلفات دان براون مغامرة تحبس الأنفاس، تعيشها لحظة بلحظة... مشوقة، سريعة، وذات مستوى مرتفع من الذكاء". ومما لا شك فيه أن مؤلفها هو أحد أفضل وأذكى الروائيين العالميين وأشدهم نبوغاً... وتشهد له بذلك مؤلفاته العالمية الكثيرة والتي من أهمها "شيفرة دافنتشي" الرواية العالمية التي بيع منها حين صدورها أكثر من 8 ملايين نسخة في حينه. أما روايته هذه "ملائكة وشياطين" فقد ترجمت إلى أكثر من 50 لغة وبيعها منها أكثر من 16 مليون نسخة حتى الآن.
التصنيف
عن الطبعة
  • نشر سنة 2005
  • 568 صفحة
  • ISBN 9953299080
  • الدار العربية للعلوم ناشرون
4.2 336 تقييم
1455 مشاركة
تفاصيل احصائية
  • 46 مراجعة
  • 71 اقتباس
  • 336 تقييم
  • 572 قرؤوه
  • 271 سيقرؤونه
  • 75 يقرؤونه
  • 74 يتابعونه
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم

 
5

(16) | 📖

-

ملائكة وشياطين ل دان براون.

عدد الصفحات: 568

-

تبدأ الرواية بموت فيزيائي مؤمن والذين كان يُحاول جمع العلم والدين، بعد أن قام هولكر رئيسه بالعمل بإيجاد جُثته قام بالإتصار ب روبرت لانغون وهو عالم رموز مشهور، وإبنة العالم التي تعامل مع والدها ب CERN فيتوريا فيترا لتكشِف أنها ووالدها كانا يعملان على الإنفجار الكبير، ليصنعا المادة المُضادة. عندما دخلو للمُختبر الذي لم يكًن يفتح إلا بعيناها وعينا والدها -والتي تم نزعُها عندما قُتل- ليكتشفو سرقة شيءٍ مُهم وهي المادة المُضادة الأكبر، والتي يُمكنها تدمير مناطق كبيرة.

فكُل ما فكرو فيه هو الإسم الذي نُحت على ظهر والدها "الطبقة المُستنيرة" .. هل تكون الطبقة المُستنيرة هي وراء موته؟ لما قاد تسرق المادة المُضادة؟ ولما روما؟ ماذا عن CERN؟

-

الأحد، ٢١ يونيو.

0 يوافقون
اضف تعليق
4

من افضل ماكتب دان براون

0 يوافقون
اضف تعليق
5

الكتاب:ملائكة وشياطين

الكاتب:دان براون

دار النشر:الدار العربية للعلوم

النوع:رواية مترجمة ،خيال،جريمة،غموض

عدد الصفحات؛٥٦٨

________________•

#ملخص

هي الرواية التي قيل في بداية طبعتها العربية أنه بيع منها 16 مليون نسخة وترجمت إلى أكثر من 50 لغة عندما ستقرأ الرواية ستقول أنها تستحق ذلك وأكثر. فهي من أفضل الروايات البوليسية التاريخية في العالم ممتعة لحد الجنون ستتمنى لو عندك الوقت الكافي

لأنك ستقرأها في جلسة واحدة لأنك لن تصبر على معرفة ما سيجري حول كيفية موت الكرادلة وكيف سيكتشف لانغدون هاته الكيفية، كما أني لاحظت أن مجريات الأحداث في الرواية تقع على ما يحدث في الواقع حيث أن الإنسان يقوم بعدة محاولات للوصول للهدف، كما كان يفعل لانغدون، لكنه كان بصل بعد موت الكرادلة إلا الكاردينال الرابع الذي قذف في النافورة لكنه رغم ذلك لم يستطع أن ينقذه. من هنا نستطيع أن نستشف بأن الإنسان لا يصل إلى الهدف بسهولة يجب عليه أن يحاول و يحاول عدة مرات رغم ما يقع فيه من فشل. وأن حياة العظماء لم ترسم ككخط مستقيم متجه من الأسفل إلى الأعلى، لكنهم رسموها بأنفسهم في خطوط متذبذبة ومتعرجة تصعد تارة وتنزل تارة أخرى.

خاتمة الرواية جميلة جداً📕

______________•

#اقتباس

"صحيح أنّ رائحتها أشبه برائحة الجنة ولكن نيرانها أشبه بنيران جهنم"

#اقتباس

لا خطر عندما يكون الله بجانبنا

#اقتباس

"فالألم جزء من النمو ونحن لا يمكننا أن نتعلم إلا بهذه الطريقة فقط... "

#اقتباس

"أن الشرَّ حي، ولكن قوة الله هي التي سوف تنتصر في النهاية"

#نجوان_حكمت

#ملائكة_وشياطين

#دان_براون

#ملخصات_كتب

#الدار_العربية_للعلوم

0 يوافقون
اضف تعليق
4

هي الرواية التي قيل في بداية طبعتها العربية أنه بيع منها 16 مليون نسخة وترجمت إلى أكثر من 50 لغة عندما ستقرأ الرواية ستقول أنها تستحق ذلك وأكثر

فهي من أفضل الروايات البوليسية التاريخية في العالم ممتعة لحد الجنون ستتمنى لو عندك الوقت الكافي

لأنك ستقرأها ساعتها في جلسة واحدة لأنك لن تصبر على معرفة ما سيجري ولا يمكنك التنبؤ به أبدا ولقد أثارت هذه الرواية جدلا كبيراً كما أحدثته رواية شيفرة دافينشي بسبب تطرقها إلى الفاتيكان وبعض المحرمات التي تثير الجدل دائما

0 يوافقون
اضف تعليق
0

مرحباً بالجميع أريد أن استخدم هذه الوسائط بسرعة لمشاركة شهادة حول كيفية توجيهي إلى عضو في Legit و Illuminati الذي حولت حياتي الحسية إلى نعمة ، من فقيرة إلى امرأة غنية يمكن أن تفخر الآن بحياة صحية . حياة غنية دون ضغوط مالية أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولتي أن أكون عضوًا في Illuminati وحاولت الحصول على مبلغ 7000 دولار ، أصبحت يائسة جدًا كعضو عبر الإنترنت لا يضيف أي شيء إلى ألمي ، لذلك قررت الاتصال بأحد الأصدقاء ، وناقشنا المشكلة خاتمة ، أخبرتني عن رجل يدعى السيد باتريك الذي هو سيد إفريقيا الكبير. لذا طلبت أن أصبح عضوًا في المتنورين بسهولة بدون ضغوط وكل الاستعدادات اللازمة لتصبح عضوًا في يومين (2) ، وأصبحت عضوًا وتم إيداع مبلغ 3 ملايين دولار في حسابي المصرفي. لتقديم النصيحة لأي شخص يريد أن يصبح عضوا يجب عليه WhatsApp له عبر 2348055329159+ أو البريد الإلكتروني: agentpatrick5@gmail.com انه لا يعرف أنني أفعل هذا أدعو الله أن إبليس الكبير سوف يواصل أن يباركه للأشياء الجيدة التي فعلت في حياتي.

0 يوافقون
1 تعليقات
 
 
 
 
المؤلف
اقرأ المزيد عن المؤلفين