أنيس منصور > اقتباسات أنيس منصور > اقتباس

"ليس صحيحا المثل الذي يقول : فاقد الشيء لا يعطيه!

فأنا فقدت الطمأنينة ومع ذلك اعطيتها له.. !

بل الذين يفقدون الأمل هم الذين يتحدثون عنه ، والذين يفقدون الحب هم أكثر الناس تغنيا به.. إن الشمس التي هي مصدر الحياه للدنيا كلها، ليست فيها حياة !

مشاركة من Marokoo Baghajati ، من كتاب حول العالم في 200 يوم
9 يوافقون
عدل معلومات المؤلّف

هذا الاقتباس من كتاب

حول العالم في 200 يوم - أنيس منصور
حول العالم في 200 يوم
تأليف (تأليف)
أبلغوني عند توفره
اقتباس جديد كل الاقتباسات