إيكادولي > اقتباسات من رواية إيكادولي > اقتباس

(إيكادولي)🖤✨

- أحبك؛ تعني أن كل علامات الحب خرجت من خدرها فجأة عندما رأيتك، خصيصاً لك وحدك ، بعد أن دثرتها طويلا حتي أعثر عليك.

- أحبك؛ تعني أن أتستر برداء الطهر حتي ألتقي بك علي غير موعد ، أحفظ لك أمانتك في نفسي دون أن أراك ، لتكون أول من يوقع علي شغاف قلبي .

-أحبك؛ تعني أنني سأعشق ملامحك يوماً بعد يوم، وسأعيش في تضاريس وجهك حتي أموت، سأحب فيك روحك التي بين جنبيك، ولن ألتفت لغيرك!

-أحبك؛ تعني أن ترتجف كفي لأول مرة بين يديك، لأنك أول من يلمسها، فأنت بدايه الحب، وأنت نهايته، قوسان بينهما حلال، وليس خارج القوسين ثمة حب!

-أحبك؛ تعني أن أسكنك، وتعيش أنت بين ضلوعي، وأن أكون لك الأمان والحصن الذي تلجأ إليه إن أغضبتُك فتشكوني إلي نفسي وأنت أقرب إلي من نفسي .

- أحبك؛ تعني أن أدمن النظر إليك ، وأعود فأغض طرفي عنك حتي تكون لي وأكون لك ، فأراك في كل العالم حولي ، وتئن كل راجفة من رواجف قلبي هاتفة باسمك ، تطلبك من الله ، ترجوه أن يمنحني إياك مطيباً بالحلال.

-أحبك؛ تعني أن يضيئني قربك ولا يطفأ شعلة روحي ، وهنا في قلبي حيث تسكن تتشابك خيوط النور فأبصر في عينيك كل الوجود جميلا .

- أحبك؛ تعني أن أقبل عليك لأحدثك بخواطري ، ثم أدخر الكلمات فتحدث ضجيجاً في نفسي ، فأعقد عليها حتي يضمنا العش وأعطيك الميثاق ، فأسكبها لحنا شجيًا في أذنيك ، فيخفت الضجيج وأسكن إليك.

- أحبك؛ تعني أن يكون حبك حجابًا لي عن المعاصي ، فصلاحك يصلحني ، وعفافك يلهمني الشرف ، فأحبك لما أنت عليه من فضيلة ، ولما أكون عليه منها عندما أكون معك ، تقربني لربي، وتجرني إليه ، فيحبنا الله ونحبه.

- أحبك؛ تعني أن يتكلم كل شيء فينا دون أن نتكلم ، نلتقي دون أن نغرق في بحر الرذيلة ، فتسمعني بطهرك ، وأنصت إليك باستعفاف . حتي يريد الله.🖤✨

مشاركة من Asmaa Mohamed ، من كتاب

إيكادولي

هذا الاقتباس من رواية