أسطورة الرقم المشئوم: سلسلة ما وراء الطبيعة 51 > اقتباسات من رواية أسطورة الرقم المشئوم: سلسلة ما وراء الطبيعة 51

اقتباسات من رواية أسطورة الرقم المشئوم: سلسلة ما وراء الطبيعة 51

اقتباسات ومقتطفات من رواية أسطورة الرقم المشئوم: سلسلة ما وراء الطبيعة 51 أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الرواية.

أسطورة الرقم المشئوم: سلسلة ما وراء الطبيعة 51 - أحمد خالد توفيق
تحميل الكتاب
هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

كن أول من يضيف اقتباس

  • ❞ أذكر يوم وفاة (إبراهيم) ابن الرسول (صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ) حين حـدث خسوف شمسي، فتصايح المسلمون أن الشمس حزينة للوفاة سمع الرسول هـذا فغضب غضبة عظيمة، وخرج إلى الناس ليقول لهم فى حزم ووضوح:

    إن الشمس والقمر آيتـان من آيـات اللَّه، وهما لا تكسفان لموت أحـد أو حياته..

    كـان بوسعه (صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ) أن ينسب الخسوف إلـى وفـاة ابنه.. وكـان المسلمــون سيصدقونـه.. لكنه أبى إلا أن ينفي وجود ارتبـاط، لأنـه ــ ببساطة ــ لم يكن هناك ارتباط.. واليوم يخرج المرء منا من بيته ليجد السماء غائمة، فيوقـن أن مصيبة ستحدث له اليوم.. كأنـه من الأهمية إلى حد أن الشمس شخصيًّا تقرر أن تتوارى لتنذره هو وحده! ❝

    مشاركة من هاجر الناجي
  • لا يمكن أن تحبـى شخصًا لمجرد أنــه يجيد إلقـاء أصـص النباتــات على رءوس المارة فى الشـارع ! والأمر بعــد هـذا كله لا يعــدو إعجابًا كامنًا لديك بصورة الأب الذى يعرف ويجيد كل شىء .. وهو إعجاب سيزول سريعًا جدًّا ، بمجرد أن تقابلى فارسك الوسيم الذى يلقى بالأصص على الناس بكفاءة أكثر !

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • قابلنا حبيبته التـى خلدها فـى ديوانــه ، وهــى ــ بالمناسبــة ــ قريبتــه .. وسألناها عـن مشاعر الأنثـى يــوم تفقد شاعرها ، فقالت إنهـا أصيبت بإسهــال شديد لـم يستجب لأى علاج معروف ، وإن كانت ترجـح أن هـذا بسبب وجبة من الفسيخ الفاسد اشتراها زوجها

    مشاركة من Mohamed Gaber
  • سنمارس تكتيك النعامـة الشهير : ما لا نراه هو ــ على الأرجح ــ غير موجود ..

    مشاركة من Amira Elmahdy
  • إن الشخص الـذى يتمنى الشر للآخرين ، ويضطر إلى كبت هـذه النزعات الشريرة داخله ، يتوقع العقاب على شره المكبوت آتيًا من الخارج على شكل نحس أو شر لا تفسير له .

    مشاركة من Marwa
1
المؤلف
كل المؤلفون