الأعمال الأدبية الكاملة #2: نيتوتشكا نزفانوفنا، الليالي البيضاء، بروخارتشين، الجارة، المهرج، السارق الشريف، البطل الصغير، قصة في تسع رسائل، شجرة عيد الميلاد والزواج، زوجة آخر وزوج تحت السرير > اقتباسات من كتاب الأعمال الأدبية الكاملة #2: نيتوتشكا نزفانوفنا، الليالي البيضاء، بروخارتشين، الجارة، المهرج، السارق الشريف، البطل الصغير، قصة في تسع رسائل، شجرة عيد الميلاد والزواج، زوجة آخر وزوج تحت السرير

اقتباسات من كتاب الأعمال الأدبية الكاملة #2: نيتوتشكا نزفانوفنا، الليالي البيضاء، بروخارتشين، الجارة، المهرج، السارق الشريف، البطل الصغير، قصة في تسع رسائل، شجرة عيد الميلاد والزواج، زوجة آخر وزوج تحت السرير

اقتباسات ومقتطفات من كتاب الأعمال الأدبية الكاملة #2: نيتوتشكا نزفانوفنا، الليالي البيضاء، بروخارتشين، الجارة، المهرج، السارق الشريف، البطل الصغير، قصة في تسع رسائل، شجرة عيد الميلاد والزواج، زوجة آخر وزوج تحت السرير أضافها القرّاء على أبجد. استمتع بقراءتها أو أضف اقتباسك المفضّل من الكتاب.

هل قرأت الكتاب؟
  • قرأته
  • أقرؤه

    الى أين وصلت في القراءة؟

  • سأقرؤه

    هل بدأت بالقراءة؟نعم


اقتباسات

كن أول من يضيف اقتباس

  • نكتشف في النهاية أن البوح ليس سهلاً للمقرّبين كما يصوره الآخرون، بل صعب جداً، والبوح للغرباء متعة وراحة وأمان، لأن كل ما ستقوله سيذهب معهم حيث يذهبون، ولن يفهموا سوى ماتريد، سيقفون بجانبك، سيدعمونك، يضحكون ويبكون معك، لأنهم لايعرفون أحداً من الحكاية كلها إلا أنت .. فأنت بطلهم.

    (من قصة الليالي البيضاء)

    مشاركة من المغربية
  • ليتك تعلم ! أنا أيضا ليس لي أحد أكلمه بقلب مفتوح , و ليس لي أحد أسأله نصحا , و لا أستطيع أن أخاطب إنسانا في الشارع . أنت إستثناء !

    الليالي البيضاء

    مشاركة من هبة
  • أنا جزء من ذلك الجزء من الكل الذي يريد ان يصنع شرا فيصنع خيرا

    مشاركة من Aia Amin
1
المؤلف
كل المؤلفون